الخميس، 21 يونيو 2012

كيفية التسجيل فى البنوك الالكترونية



حتى تستطيع العمل و الكسب من النت فان معظم الشركات تتطلب ان يكون لك حساب فى لعض البنوك الالكترونية مثل Pay pal , Alertpay (Payza , Moneybookers  و غيرها .
  • ما هو البنك الالكترونى ؟
هو عبارة عن بنك على الانترنت يسمح لك بالتسجيل مجانا لتستطيع الشراء من المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت او تلقى الاموال من الشركات و المواقع التى تعمل معها عن طريق الانترنت مقابل نسبة معينة عند تحويل المبلغ على حيابك فى احد البنوك العادية او بطاقتك الائتمانية .
  • كيف اسجل فى هذه البنوك ؟
التسجيل فى هذه البنوك مجانى و لايتطلب منك الا ان تذهب لموقع البنك و تقوم بملا استمارة البيانات بالاسم و الايميل و غيره و بعد ذلك يطلب منك البنك عمل تاكيد للحساب VERIFICATION عن طريق ادخال رقم موبايل ليرسل لك رقم تاكيد عليه تقوم بادخاله فى حسابك على النت وادخال رقم بطاقتك الائتمانية و اذا لم يكن لديك فيمكن التسجيل اولا ثم تفعيل الحساب بعد ذلك .
  • امثلة لهذه البنوك
و لك ان تعلم ان بنك باى بال لا يقبل التحويل لبعض الدول العربية و منها مصر لذلك يمكنك ارسال الاموال التى تكسبها من خلال شركات freelancer , odesk و غيرها الى حساب احد معارفك فى السعودية مثلا ثم يقوم هو بارسال المبلغ اليك بعد سحبه من باى بال .
  • بنك Alertpay  الذى يسمى الان باسم Payza  

هذا البنك يتيح تقريبا كل الدول و منها الدول العربية .


تابعونا لمعرفة المزيد من طرق الربح عبر الانترنت .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ShareThis

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites