الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

النصيحة الخامسة والاخيرة للمبتدئين فى التدوين

تكلمنا فى الرسائل السابقة عن النصيحة الاولى والثانية والثالثة والرابعة للمبتدئين فى التدوين واليوم ان شاء الله حنتكلم عن النصيحة الخامسة والاخيرة للمبتدئين فى التدوين الا وهى أكتب بلغتك .

النصيحة الخامسة للمبتدئين فى التدوين : أكتب بلغتك .

ستجد الكثير من المقالات والصفحات على شبكة الانترنت التى تتحدث على سعر النقرة فى جوجل ادسنس وان سعر النقرة للمحتوى الاجنبى وبالاخص الانجليزى ثم الفرنسى اعلى بكثير من سعر النقرة للغة العربية , وقد تجد العديد من المنتديات التى تتحدث عن الربح من جوجل ادسنس وتشتكى من ضعف سعر النقرة للمحتوى العربى واليك نبذة مختصرة عن جوجل ادسنس لمن لا يعرفه.

برنامج جوجل أدسنس

هو برنامج من انشاء شركة جوجل تتيح لاصحاب المدونات والمواقع بالربح من خلال مواقعهم ومدوناتهم عن طريق الاعلان فيها والربح عن طريق النقر على هذه الاعلانات ويمكنك التحكم فى الاعلانات التى تظهر على موقعك حتى لا يظهر بها اى محتوى مخالف دينيا.
الحقيقة انه بالفعل سعر النقرة للمحتوى الاجنبى اعلى بكثير منه للمحتوى العربى مما يجعل الكثيرين يتجه لانشاء مدونات باللغة الانجليزية ويتجه لاستخدام قواميس او اللجوء لترجمة مقالات عربية وكل هذا سيجعل التدوين مشقة بالنسبة لك وتجعلك تتوقف عن التدوين نهائيا بعد فترة من الوقت فضلا على انه برايى ليس هناك افضل من المحتوى الاصلى الذى تكتبه بنفسك.
  • لذلك فاننى اكتشفت انه بالرغم من سعر النقرة القليل للمحتوى العربى الا انه من الافضل لك ان تكتب بلغتك الام حتى تستمر بالتدوين فتربح على المدى الطويل خيرا ان تربح كثيرا ثم يصيبك الملل وتتوقف نهائيا.
  • ثانيا أكتب بالطريقة التى تريحك ولا تتقيد باسلوب معين فى الكتابة ولكن أكتب كانك تنشر بوست على الفيس بوك او تعلق على احد الاشخاص على تويتر ولكن بالطبع لا تستخدم لغة الفرانكوارابيك المنتشرة على الفيس بوك وحاول ان تجعل لغتك راقية وبسيطة حتى يشعر قارئك بالالفة مع كتاباتك.
تدوين سعيد.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

ShareThis

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites