الأحد، 18 يناير 2015

كيف تزيد عدد المعجبين بصفحتك على الفيس بوك بالالاف فى دقيقة واحدة؟......نصب

أعتقد أن معظم المهتمين بالربح من الانترنت قد قرأوا هذا العنوان من قبل وشاهدوا العديد من الفيديوهات والبعض يبيع مثل هذه المعلومة الذهبية التى ستجعلك تربح الالاف من الانترنت فى كورسات ودورات مقابل مبلغ من المال .
ما سأقوله لك اليوم ليس الحل السحرى لزيادة عدد المعجبين بصفحتك على الفيس بوك وجنى الاف الدولارات ولكنى أكتب هذه المقالة لأ قول لك أحذر أن يتم النصب عليك.

دورات لتتعلم زيادة عدد المعجبين بصفحتك على الفيس بوك بالالاف

أمتلأت صفحات ومجموعات الفيس بوك بمثل هذا الاعلان عن هذه الدورات أو عن زيادة المعجبين بصفحتك , لا أقول أن كل هذه الاعلانات عبارة عن نصب ولكنى أحذرك لأن هناك طريقة تسمى بزيادة عدد المعجبين عن طريق الرشق والطريقة هى مجرد تغيير فى HTML لتغيير الرقم المكتوب فى خانة المعجبين بصفحتك وتغييره من 1 مثلا الى أى رقم تريده مثل 5000 أو غيره مما يوهم من يتصفح صفتك بأنها صفحة ذات شهرة واسعة فيشترك بها.
ولكن صدقنى أن هذه الطريقة ما هى الا نصب وحتى اذا جنيت منها بعض المال فسيكون هذا عن طريق حرام لأنه جاء من خلال الخديعة بل أن زوارك سوف يتركون صفحتك سريعا .

أكسب عشرات الاعجابات يوميا بطريقة شرعية

يمكنك أن تكسب عشرات أو مئات الاعجابات يوميا لصفحتك بطريقة شرعية من خلال عمل اعلان مدفوع على الفيس بوك سيأتى لك فيما بعد لزوار مستهدفين لمدونتك مما يعنى زيادة أرباحك من أدسنس وزيادة بيع لمنتجاتك ودوراتك.
اذا كنت تريد مستقبل حقيقى فى العمل والربح من النت فقم ببناء قاعدة عريضة وحقيقية من القراء والمتابعين ولا تجرى خلف طرق الربح السهلة والغير المشروعة والتى قد تقضى تماما على أحلامك وعملك.

1 التعليقات:

شركة تنظيف مساجد
يبحث الكثيرين عن من يجيدون تنظيف المساجد بتلك المساحات الكبيرة والمفروشات والسجاد والكثير من التفاصيل في مهمات تنظيف المساجد ولكن دون جدوى ولن يكون العمل متقن خاصة أن الأفراد غير مؤهلين مطلقا لتلك المهمة الأساسية الهامة ولكن شركة تنظيف مساجد بالجبيل قد وفرنا كافة المعدات التي تساهم بشكل كبير في انجاز تلك المهمة في أقل وقت وبصورة مبهرة ومتميزة مهما كانت المساحات وكميات السجاد أو الموكيت وغيرها من مهمات التنظيف داخل المساجد.
شركة نظافة شقق
نظافة الشقق تحتاج لكثير من التفاصيل المرهقة سواء المفروشة أو حديثة التشطيبات لهذا لابد من شركة تنظيف بالجبيل لأنها توفر عمالة ماهرة في التنظيف ولديهم معدات تساعدهم في الوصول لمستوى عالي من النظافة ومواد تنظيف فعالة هذا نوفره وأكثر لعملائنا مع كثير من المعطيات والمميزات التي تساهم في نظافة الشقق بصورة مبهرة.
تنظيف ستائر بالبخار
نحن نمتلك معدات تنظيف الستائر بالبخار لتظل تحتفظ بمظهرها المميز مع التخلص من أي بقع صعبة لقدرة البخار على القضاء على أي بقع مهما بلغت صعوبة إزالتها مع الاحتفاظ بالألوان بدون أي بهتان للون أو ضعف والاحتفاظ بالخامة مع استخدام مواد تنظيف فعالة ومبهرة.
تنظيف خزانات
تحتاج خزانات المياه لتنظيف باستمرار لضمان مياه نقية وخالية من أي فطريات أو ميكروبات لهذا لابد من الاستعانة بشركة تملك من الخبرة ما يؤهلها للقيام بتلك المهمة الهامة، نحن نوفر منظفات ومطهرات للخزانات لا تؤثر على الصحة العامة يستخدمها العامل في تنظيف الخزانات بمعدات مخصصة لتنظيف الخزان جيدا من الداخل دون إحداث أي خدوش أو تجريح يسبب تلف للخزان أو حدوث أي تسرب منه، وكل ذلك يتم في وقت قليل للغاية وضمان استعمال الخزان بعد التنظيف بدون أي مشكلات.
لمزيد من خدماتنا
شركة نظافة بالخبر
شركة تنظيف بالقطيف

إرسال تعليق

ShareThis

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites