الأحد، 23 نوفمبر 2014

اليوم الثالث فى رحلة 100 يوم ارباح ( كيف تختار موقع افلييت للعمل معه )

السلام عليكم

فى اليوم الثالث من رحلة 100 يوم ارباح ما زلت استمر بالعمل على حملة بيت . كوم فقد قمت بالدخول الى المنتديين اللذين قد قمت سابقا بالاشتراك فيهما وقمت بالتعليق على 5 موضوعات فى كل منتدى وبالطبع فان كل تعليق يحمل توقيعى الخاص وهو عبارة عن لينك الافلييت الخاص بموقع Bayt.com.
كذلك قمت بوضع بانر اعلانى عن موقع بيت . كوم على الشريط الجانبى لمدونتى والتى تحمل ايضا رابط الافلييت الخاص بى .
والان يجب ان اقوم بشرح لماذا بدات العمل مع موقع بيت دوت كوم وما هى العوامل التى يجب ان تتوفر لدى شركة او موقع الافلييت الذى سوف تقوم بالتسويق له.

كيف تختار موقع الافلييت للتسويق له

  • المصداقية
اول واهم العوامل التى انظر اليها عن اختيار موقع افلييت للعمل معه هى المصداقية واعنى بالمصداقية امرين:
  1. ان يكون الموقع صادق فى العروض التى يقدمها وبالتالى فى العرض الذى اقدمه لقرائى مما يمنح القراء الثقة فى مدونتى ولقد اخترت موقع بيت دوت كوم بعد تجربة شخصية لى بارسال السى فى الخاص بى والتقديم فى العديد من العروض وبعد ان تم الاتصال بى من احد الشركات الكبرى لعمل انترفيو عندها احسست بمصداقية الموقع.
  2. ان يكون الموقع صادق فى عرض الافلييت والدفع لهذا قمت بعمل بحث فى الانترنت عن اسم موقع بيت دوت كوم وجانبها علامة الجمع بلس وبجانبها كلمة نصاب وقد وجدت ان البعض يشتكى من تاخير الدفع من الموقع مما اقلقنى من العمل مع هذا الموقع بالرغم من سمعته فى عالم الانترنت وان له العديد من سنوات العمل ولكنى وجدت ردا على هذا السؤال من احد المشهورين فى مجال الربح من الانترنت الذين اتابعهم ان الموقع صادق وهو بالفعل تعامل معه ويرشحه ولكن تحويل المال ياخذ بعض الوقت فقط لذلك قررت التعامل مع موقع بيت دوت كوم.
فى الرسالة القادمة ان شاء الله ساكمل شرح كيف تختار شركة الافلييت التى تتعامل معها ولهذا الحين يمكنكم الاشتراك كافلييت بموقع بيت دوت كوم وبداية التسويق له بعد التحرى عنه كما فعلت أنا ولا تعتمد على رأى واحد فقط يمكنك البدء من هنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ShareThis

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites