الثلاثاء، 17 يوليو 2012

كيف تكتب وصف لمدونتك فى Blogger ؟



من الامور المهمة عند انشائك لمدونتك الالكترونية كتابة وصف لهذه المدونة , و من الجيد ان يكون وصف مدونتك عبارة عن سطر مختصر و جذاب للزائر و يحمل وصفا دقيقا لمحتوى مدونتك .
فكتابة الوصف بهذه الطريقة مهم لمحركات البحث و كذلك يظهر مع اسم مدونتك و الرابط الخاص بها فى محركات البحث عندما يقوم احد بالبحث عن مدونتك فى محركات البحث مما يجذب الزوار لمدونتك اكثر من المدونات التى لا يكتب وصف لها . 
كيف نكتب وصف لمدونتك الالكترونية ؟
عليك بالذهاب الى خانة تصميم من لوحة تحكم مدونتك ثم نذهب الى راس الصفحة حيث يكتب عنوان المدونة و نضغط على تحرير كما بالصورة التالية

ثم سنجد الشاشة التالية 

فنقوم بكتابة عنوان المدونة الالكترونية عند الخانة المناسبة و كذلك كتابة الوصف المناسب لمدونتك فى الخانة المناسبة و من الملاحظ هنا انى قمت بكتابة الوصف باللغة الانجليزية لان مدونتى باللغة الانجليزية اما اذا كانت مدونتك بالعربية او اى لغة اخرى فيكتب الوصف بحسب لغة المدونة .
يمكنك ايضا اختيار صورة مناسبة لمدونتك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك او تضع رابط الصورة التى تريدها من الانترنت و لك ان تختار ان تكون الصرة خلف العنوان و الوصف اوما تشاء من الاختيارات المتاحة .

  • تنبيه 

عليك ان تتقى الله و لا تضع صور غير مناسبة او تشتمل على صور نساء كصورة لمدونتك بل يمكنك ان تصنع ببساطة صورة مميزة لمدونتك وحصرية من خلال برنامج مجانى لتصميم Logo او شعار خاص لمدونتك . لن تضطر الى الابتكار ولكنك ستجد مجموعة من التصاميم الجاهزة وما عليك الا كتابة اسم مدونتك عليها لتصبح صورة حصرية لمدونتك زمن هذه البرامج AAA Logo 2008 ولكن احرص على الحصول على النسخة المجانية بدون استخدام برامج Hackers.
تابعونا

14 التعليقات:

مشكور اخي على الشرح الممتاز والنصيحة القيمة
وضعت صورة لمدونتي لكني قمت باختيار ان تظهر الصورة فوق العنوان والوصف فهل هذا جيد
مدونة البراج www.albaraj.blogspot.com

عبارات جميلة عن الحياة لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان، فكم من كلمات لطاف حسان، يكمن بين حروفها سمّ الثّعبان، فنحن في زمن اختلط فيه الحابل بالنّابل. لا تترك شخصاً عزيزاً عليك بسبب زلّة، أو عيب فيه، فلا يوجد أحد كامل غير الله سبحانه وتعالى. من كوارث البشر أنّهم قد يمسحون كلّ تاريخك الجميل مقابل آخر موقف لك لم يعجبهم. الاحتشام مفهوم لا يقتصر على الملابس فقط، فهناك ضحكة محتشمة، وهناك مشية محتشمة، وهناك سلوك محتشم، وهناك أخلاق محتشمة. الصّحبة الصّالحة هي تلك التي تجعلك تعـيش حياتين، واحدة هنا، والأخرى في الجنّة. بعض البشر إن احترمتهم سيزيدون من إساءتهم إليك، ويتمرّدون عليك. الزّوجة ليست بحاجة فقط إلى النّفقة والسّكن، لكنّها أيضاً بحاجة إلى كلمة جميلة، وقلب حنون، وعاطفة تملأ قلبها، ورحمة تنسيها تعبها. سحقاً لكلّ من عذَّب وخان، واستهان بمشاعر إنسان، وكأنّه لا يعلم أنّ قانون هذا الكون هو كما تدين تُدان. امنحوا التّسامح والمغفرة، واجعلوا قلوبكم بيضاء، وتذكّروا ذات يوم لن نكون في هذه الحياة. ​‏​‏​اللسان مُجرم مسجون خلف الأسنان! إن أفرجت عنه عِند الغَضب رماك في زنزانة النّدم، تحت حُكم الضّمير! خسارة الوزن هي أكبر مثال على أنّ بعض الخسارات ربح!

تابعونا علي الفيس بوك
https://www.facebook.com/onmedianews.blogspot/

تابعونا ع
https://alwatn5.blogspot.com/?m=1

شكرا أخي الكريم موضوع مفيد كثيرا

إرسال تعليق

ShareThis

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites