الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

لماذا أخطأت أدسنس عند وضع هذه السياسة؟

في بداية مشواري في الربح من التدوين عن طريق استخدام جوجل ادسنس كنت قد قرأت أن جوجل أدسنس لا تقبل أي موقع او مدونة لديه عدد كبير من المقالات والبوستات , لا أتذكر العدد تماما ولكن أظن أنه كان تقريبا مائة  موضوع ثم بعد ذلك قامت جوجل أدسنس بتغيير هذه السياسة وأصبحت تقبل المدونات والمواقع التي تحتوى على عشرة موضوعات أو أكثر و ذلك للتسهيل على أصحاب المواقع وتحفيزهم للعمل مع أدسنس .
كنت أرى أن هذا النوع من التساهل مع أصحاب المواقع شيء جيد ولكن أدركت بعد فترة من العمل مع جوجل أدسنس أنه من مصلحة أصحاب المواقع والمدونات أنفسهم ألا يتم قبول مدوناتهم ألا بعد أن تحتوى على مائة موضوع أو أكثر.
لماذا؟
لأنه من خبرتي في العمل مع أدسنس فأنك لن تبدأ في الحصول على أرباح يومية من أدسنس ألا بعد أن تحتوى مدونتك على أكثر من سبعين مقال فى مختلف الموضوعات وبالتالي كلمات مفتاحية مختلفة مما يؤدى الى ظهور المدونة تلقائيا فى محرك البحث فيتزايد عدد الزوار وتبدأ فى الحصول على ضغطات وأرباح يومية.
أما عندما يتم قبولك بأدسنس ومدونتك تحتوى على عشرة مقالات فقط فذلك سيتطلب منك الكثير من العمل والجهد لتبدأ فى الحصول على بعض الارباح القليلة وبشكل غير يومي مما يؤدى الى شعورك بالملل وبالتالي التوقف عن العمل مع أدسنس.
لذلك فأنصحك أما أن تبدأ بوضع الاعلانات بعد أن تصل مقالاتك على الأقل الى خمسين الى سبعين مقالة وموضوع أو أن تلتزم بالصبر والمثابرة حتى تحصل على الدخل الجيد من جوجل أدسنس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ShareThis

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites